تصنيعف انواع الروبوت الامريكي

آلة

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
هذه المقالة هي عن الأجهزة التي تؤدي المهام. لاستخدامات أخرى، انظر آلة (توضيح) .
مزيد من المعلومات: معدات (توضيح)
آلة بونساك

آلة السجائر المتداول جيمس ألبرت بونساك، اخترع في عام 1880 وبراءة اختراع في عام 1881.

و الجهاز عبارة عن أداة تحتوي على واحد أو أكثر من الأجزاء التي تستخدم الطاقة لتنفيذ إجراء المقصود. وعادة ما تكون آلات تعمل بالطاقة بواسطة الميكانيكية والكيميائية والحرارية وسيلة، أو الكهربائية، وغالبا ما بمحركات . تاريخيا، وهي أداة السلطة يتطلب أيضا أجزاء متحركة لتصنيف بوصفها آلة. ومع ذلك، فإن ظهور الالكترونيات أدى إلى تطوير أدوات السلطة دون أن تتحرك الأجزاء التي تعتبر الآلات. [1]

و آلة بسيطة هي الجهاز الذي يحول ببساطة الاتجاه أو حجم من قوة ، ولكن عددا كبيرا من أكثر الآلات المعقدة وجود لها. ومن الأمثلة المركبات ، الأنظمة الإلكترونية ، الآلات الجزيئية ، أجهزة الكمبيوتر ، التلفزيون ، و الراديو .

انجليزيه [ تحرير ]

كلمة آلة مشتقة من اللاتينية كلمة الإله ، [1] والتي بدورها مشتقة من اليونانية ( دوريك μαχανά makhana ، أيوني μηχανή mekhane “الاختراع، الآلات، والمحرك”، [2] وهو مشتق من μῆχος mekhos “يعني، المناسب، علاج ” [3] ).كلمة الميكانيكية تأتي من نفس الجذور اليونانية.

تم العثور على معنى أوسع من “النسيج، وهيكل” في اللاتينية الكلاسيكية، ولكن ليس في الاستخدام اليوناني.

تم العثور على هذا المعنى في أواخر الفرنسية في العصور الوسطى، واعتمدت من الفرنسية إلى الإنجليزية في منتصف القرن 16.

في القرن ال17، يمكن للكلمة أن تعني أيضا خطة أو مؤامرة، معنى أعرب الآن من قبل المستمدة مكيدة . معنى الحديث يتطور من تطبيق متخصص لهذا المصطلح إلى مرحلة محركات المستخدمة في المسرح والعسكرية محركات الحصار ، سواء في القرنين ال17 أواخر ال16 وأوائل. في مكتب المدير التنفيذي يتتبع، معنى الرسمي الحديث ل جون هاريسمعجم Technicum (1704)، التي لديها:

الجهاز، أو محرك، في Mechanicks، هو على الإطلاق فرض هاث كافية إما لرفع أو وقف الحركة من الجسم … وعادة ما يستهان آلات بسيطة لتكون ستة في عدد، بمعنى. وبالانس، ليفر، البكرة، العجلات، الوتد، والمسمار … الآلات المركبة، أو محركات، لا تحصى.

كلمة محرك تستخدم (القريب) مرادف كل من هاريس وفي اللغة في وقت لاحق مستمد في نهاية المطاف (عبر الفرنسية القديمة) من اللاتينية INGENIUM “براعة، وهو اختراع”.

التاريخ [ تحرير ]

الصوان يد الفأس وجدت في وينشستر

ولعل أول مثال على جهاز من صنع الإنسان المصممة لإدارة السلطة هو الفأس اليد ، التي التقطيع الصوان لتشكيل إسفين . اسفين هو آلة بسيطة أن تحول القوة الجانبية وحركة من أداة إلى قوة تقسيم عرضية والحركة من الشغل.

فكرة الجهاز بسيطة نشأت مع الفيلسوف اليوناني أرخميدس في جميع أنحاء قبل الميلاد 3rd القرن، الذي درس الأجهزة البسيطة أرخميدس: رافعة، بكرة، والمسمار [4] [5] واكتشف مبدأ ميزة الميكانيكية في ذراع. [ 6] حددت الفلاسفة اليونانيين في وقت لاحق الكلاسيكية خمس آلات بسيطة (باستثناء تميل الطائرة ) وكانت قادرة على حساب ما يقرب من مصلحتهم الميكانيكية. [7] هيرون من الإسكندرية (حوالي 10-75 م) في عمله ميكانيكا يعدد خمسة الآليات التي يمكن “وضع الحمل في الحركة”. رافعة، آلة رافعة، بكرة، إسفين، والمسمار، [5] ويصف تصنيعها والاستخدامات. [8] ومع ذلك فهم الإغريق ‘اقتصر على احصائيات (توازن القوى)، ولم تشمل ديناميات (المفاضلة بين القوة و المسافة) أو مفهوم العمل .

خلال عصر النهضة ديناميات القوى الميكانيكية ، كما تم استدعاء الأجهزة البسيطة، وبدأت دراستها من وجهة نظر مقدار العمل المفيد يتمكنوا من أداء، مما يؤدي في النهاية إلى المفهوم الجديد للالميكانيكية العمل . في عام 1586 مهندس الفلمنكي سيمون ستيفين المستمدة ميزة الميكانيكية للطائرة يميل، وأدرج مع الأجهزة البسيطة الأخرى. وقد عملت نظرية ديناميكية كاملة من آلات بسيطة من قبل العالم الإيطالي غاليليو غاليلي في عام 1600 في لو MECCANICHE ( “على ميكانيكا”). [9] [10] وكان أول من فهم أن آلات بسيطة لا تخلق الطاقة ، وأنها مجرد تحويل ذلك. [9]

القواعد التقليدية للانزلاق الاحتكاك اكتشفت في الآلات التي ليوناردو دا فينشي (1452-1519)، لكنه ظل غير منشور في مذكراته. أعيد اكتشافها من قبل غيوم Amontons (1699) ويجرى تطويرها من قبل شارل أوغستين دي كولوم (1785). [11]

أنواع [ تحرير ]

أنواع الآلات والمكونات ذات الصلة
تصنيف آلة (ق)
آلات بسيطة تميل الطائرة ، العجلة والمحور ، ليفر ، البكرة ، الوتد ، برغي
المكونات الميكانيكية المحور ، كراسى ، أحزمة ، دلو ، السحابة ، والعتاد ، مفتاح ، وصلة سلاسل ، حامل وترس ، سلاسل الرول ، حبل ، الأختام ، الربيع ، عجلة
ساعة حائط ساعة ذرية ، ووتش ، رقاص الساعة ، على مدار الساعة الكوارتز
الضواغط و المضخات أرخميدس المسمار ، مضخة Eductor النفاثة ، رام الهيدروليكية ، مضخة ، البوق ، مضخة فراغ
المحركات الحرارية محركات الاحتراق الخارجية المحرك البخاري ، محرك ستيرلينغ
محركات الاحتراق الداخلي يتبادل محرك ، توربينات الغاز
مضخات حرارية امتصاص ثلاجة ، الحرارية الثلاجة ، التبريد التجديدي
الروابط منساخ شامل ، كاميرا ، Peaucellier-يبكين
التوربينات توربينات الغاز ، المحرك النفاث ، التوربينات البخارية ، التوربينات المائية ، مولدات الرياح ، الطاحونة
Aerofoil بطارية الشراع ، الجناح ، الدفة ، رفرف ، المروحة
تكنولوجيا المعلومات كمبيوتر ، آلة حاسبة ، شبكات الاتصالات السلكية و اللاسلكية
كهرباء فراغ أنبوب ، الترانزستور ، الصمام الثنائي ، المقاوم ، مكثف ، مغو ، ممرستور ، أشباه الموصلات
الروبوتات المحرك ، فتحة ، آلية مناظمة ، السائر المحركات
متفرقات بيع آلة ، نفق الرياح ، تحقق زنها على الآلات ، آلات التثبيت

الميكانيكية [ تحرير ]

كلمة الميكانيكية يشير إلى العمل التي تم إنتاجها من قبل الأجهزة أو الآلات. أنها تتعلق في معظمها إلى أدوات الآلات والتطبيقات الميكانيكية العلم. بعض المرادفات هي الآلية والميكانيكية.

آلات بسيطة [ تحرير ]

المقال الرئيسي: آلة بسيطة

جدول آليات بسيطة، من الدوائر “الموسوعة ، 1728.[12] توفر آلات بسيطة في” المفردات “لفهم آلات أكثر تعقيدا.

فكرة أن الجهاز يمكن تقسيمها إلى عناصر المنقولة بسيطة أدت أرخميدس لتحديد رافعة ، بكرة و المسمار كما آلات بسيطة . وبحلول عصر النهضة ازدادت هذه القائمة لتشمل عجلة والمحور ،إسفين و طائرة يميل .

محركات [ تحرير ]

المقال الرئيسي: المحرك

و المحرك أو المحرك هو آلة مصممة لتحويل الطاقة إلى مفيدة الحركة الميكانيكية . [13] [14] محركات الحرارة ، بما في ذلك محركات الاحتراق الداخلي و محركات الاحتراق الخارجية (مثلالمحركات البخارية ) حرق الوقود لخلق الحرارة ، والذي يستخدم بعد ذلك لإنشاء الحركة. المحركات الكهربائية تحويل الطاقة الكهربائية إلى ميكانيكية الحركة، و المحركات الهوائية تستخدمالهواء المضغوط وغيرها، مثل اللعب الرياح حتى استخدام الطاقة المرنة . في النظم البيولوجية، المحركات الجزيئية مثل myosins في العضلات تستخدم الطاقة الكيميائية إلى إنشاء الحركة.

الكهربائية [ تحرير ]

الكهربائية الوسائل التي تعمل من قبل أو إنتاج الكهرباء، فيما يتعلق أو قلق مع الكهرباء. وبعبارة أخرى، وهو ما يعني استخدام، وتوفير وإنتاج ونقل أو تشغلها الكهرباء.

آلة كهربائية [ تحرير ]

المقال الرئيسي: آلة الكهربائية

و آلة كهربائية هو اسم عام لجهاز يحول الطاقة الميكانيكية إلى طاقة كهربائية ، تحويل الطاقة الكهربائية إلى طاقة ميكانيكية، أو تغيرات التيار المتردد من واحدة الجهد مستوى إلى مستوى الجهد مختلفة.

آلة إلكترونية [ تحرير ]

المقال الرئيسي: الالكترونيات

الإلكترونيات هي فرع من فروع الفيزياء ، الهندسة و التكنولوجيا التعامل مع الدوائر الكهربائية التي تشمل المكونات الكهربائية النشطة مثل الأنابيب المفرغة ، والترانزستورات ، الثنائيات والدوائر المتكاملة ، وما يرتبط بها من تقنيات الربط السلبي. و غير الخطية سلوك المكونات النشطة وقدرتها على السيطرة على تدفق الإلكترونات يجعل تضخيم الإشارات الضعيفة ممكن، وعادة ما يتم تطبيقها على المعلومات و معالجة الإشارات . وبالمثل، فإن قدرة الأجهزة الإلكترونية لتكون بمثابة مفاتيح يجعل معالجة المعلومات الرقمية ممكن. تقنيات الربط مثل لوحات الدوائر ، تكنولوجيا التعبئة والتغليف الإلكترونية، وغيرها من أشكال متنوعة من البنية التحتية للاتصالات وظائف دائرة كاملة، وتحويل العناصر المختلطة في عمل النظام .

آلات الحوسبة [ تحرير ]

المقال الرئيسي: الحاسوب

أجهزة الكمبيوتر هي آلات لمعالجة المعلومات ، وغالبا في شكل أرقام . تشارلز باباج تصميم الآلات المختلفة لجدولة اللوغاريتمات وغيرها من المهام في 1837. له محرك الفرق يمكن اعتباره آلة حاسبة ميكانيكية متقدمة وله المحرك التحليلي رائدا من الحديث الكمبيوتر ، على الرغم من بنيت لا شيء في عمر باباج.

أجهزة الكمبيوتر الحديثة الإلكترونية منها. أنها تستخدم الشحنة الكهربائية ، الحالية أو مغنطة لتخزين ومعالجة المعلومات. هندسة الحاسوب يتعامل مع التصميم التفصيلي لأجهزة الكمبيوتر. وهناك أيضا نماذج مبسطة من أجهزة الكمبيوتر، مثل آلة الدولة و آلة تورينج .

آلات جزيئية [ تحرير ]

دراسة الجزيئات والبروتينات التي هي أساس من الوظائف البيولوجية أدى إلى مفهوم الآلة الجزيئية . على سبيل المثال، والنماذج الحالية للتشغيل كينيسين الجزيء الذي ينقل حويصلات داخل الخلية وكذلك الميوسين الجزيء الذي يعمل ضد الأكتين أن يسبب تقلص العضلات. تتحكم هذه الجزيئات حركة استجابة للمؤثرات الكيميائية.

ويعمل الباحثون في تكنولوجيا النانو لبناء الجزيئات التي تؤدي الحركة في استجابة لحافز معين. وعلى النقيض من الجزيئات مثل كينيسين و ميوسين ، هذه الآلات النانوية أو الآلات الجزيئية هي الانشاءات مثل آلات التقليدية التي تم تصميمها لأداء في هذه المهمة.

عناصر آلة [ تحرير ]

المقال الرئيسي: عنصر آلة

يتم تجميع آلات من أنواع موحدة من المكونات. وتتكون هذه العناصر من الآليات التي تتحكم في حركة بطرق مختلفة مثل القطارات والعتاد، و الترانزستور مفاتيح، حزام أو سلسلة محركات الأقراص ، والروابط، كام ونظم أتباع، الفرامل و براثن ، والمكونات الهيكلية مثل أعضاء الإطار و السحابات .

وتشمل الآلات الحديثة وأجهزة الاستشعار وأنظمة التشغيل والتحكم الكمبيوتر. الشكل والملمس واللون من الأغطية توفر التصميم واجهة التشغيلية بين المكونات الميكانيكية للآلة ومستخدميها.

آليات [ تحرير ]

غالبا ما تسمى الجمعيات داخل الآلة التي تتحكم في حركة ” الآليات “. [15] [16] تصنف آليات عموما التروس و القطارات والعتاد ، كام و أتباع آليات، و الروابط ، رغم أن هناك آليات خاصة أخرى مثل الروابط تحامل والفهرسة الآليات والأجهزة الاحتكاك مثل المكابح و القوابض .

لمزيد من التفاصيل على الآلات الميكانيكية ترى آلة (الميكانيكية) و النظم الميكانيكية .

التحكم [ تحرير ]

التحكم الجمع بين أجهزة الاستشعار ، المنطق ، و المحركات للحفاظ على أداء مكونات الجهاز. ولعل أشهرها هو حاكم flyball لمحرك البخار. ومن الأمثلة على هذه الأجهزة تتراوح الحرارة التي مع ارتفاع درجات الحرارة يفتح صمام لمياه التبريد إلى سرعة التحكم مثل نظام التحكم في التطواف في سيارة. و حدة تحكم منطق برمجة استبدال التبديلات وآليات الرقابة المتخصصة مع برمجة الكمبيوتر. المحركات مضاعفات هذا الموقف بدقة رمح ردا على أمر الكهربائية هي المحركات التي تجعل الروبوتيةأنظمة ممكن.

تأثير [ تحرير ]

الثورة الصناعية [ تحرير ]

المقال الرئيسي: الثورة الصناعية

كانت الثورة الصناعية في الفترة 1750-1850 حيث كانت التغييرات في الزراعة والصناعة والتعدين والنقل والتكنولوجيا لها تأثير عميق على الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية والثقافية من الأوقات. وقد بدأت في المملكة المتحدة ، ثم انتشرت بعد ذلك في جميع أنحاء أوروبا الغربية ، أمريكا الشمالية ، اليابان ، وأخيرا بقية العالم.

تبدأ في الجزء الأخير من القرن ال18، بدأت هناك مرحلة انتقالية في أجزاء من الخط سابقا اقتصاد بريطانيا العظمى التي تستند إلى مشروع والحيوان العمل ونحو التصنيع القائم على الجهاز. لقد بدأت مع مكننة الصناعات النسيجية، وتطوير صناعة الحديدالتقنيات وزيادة استخدام الفحم المكرر . [17]

المكننة والأتمتة [ تحرير ]

المواد الرئيسية: المكننة و الأتمتة

والمياه التي تعمل بالطاقة رفع الألغام تستخدم لرفع خام. هذا هو الخشبية من دي إعادة ميتاليكا من قبل جورج باور (اسم اتينيزيد جورجيوس أغريكولا ، كاليفورنيا 1555) الكتب المدرسية التعدين المبكر الذي يحتوي على العديد من الرسومات وصفا للمعدات التعدين.

الميكنة أو الميكنة ( BE ) هو توفير مشغلي الإنسان مع الآلات التي تساعدها مع متطلبات العضلات من العمل أو يزيح العمل العضلي. في بعض المجالات، وتشمل الميكنة واستخدام الأدوات اليدوية.في الاستعمال الحديث، مثل الهندسة أو الاقتصاد، والميكنة تعني الآلات أكثر تعقيدا من الأدوات اليدوية ولن تشمل أجهزة بسيطة مثل حصان أو حمار طاحونة موجهة للامم المتحدة. الأجهزة التي تسبب تغيرات سرعة أو تغييرات أو من الترددية إلى حركة دوارة، وذلك باستخدام وسائل مثل التروس ، البكرات أو الحزم والأحزمة، و مهاوي ، الحدب و السواعد ، عادة ما تعتبر الآلات. بعد كهربة، عندما معظم الآلات الصغيرة كان يعمل لم يعد ناحية، كانت الميكنة مرادفا للآلات الآلية. [18]

أتمتة هو استخدام أنظمة التحكم و تكنولوجيا المعلومات لتقليل الحاجة للعمل الإنساني في إنتاج السلع والخدمات. في نطاق التصنيع ، والتشغيل الآلي هو خطوة أبعد الميكنة . في حين الميكنة توفر مشغلي الإنسان مع آلية لمساعدتهم مع متطلبات العضلات من العمل، والتشغيل الآلي يقلل كثيرا من الحاجة لمتطلبات الحسية والعقلية البشرية كذلك. أتمتة يلعب دورا متزايد الأهمية في الاقتصاد العالميوالخبرة اليومية.

و بطة هضم من قبل جاك دي Vaucanson ، أشاد في 1739 كما في إنسان الأول قادر على الهضم

لدن [ تحرير ]

المقال الرئيسي: إنسان

على إنسان (الجمع: لدن أو إنسان آلي ) هو آلة العاملة النفس. يتم استخدام كلمة أحيانا لوصف الروبوت ، وبشكل أكثر تحديدا على الروبوت مستقلة . التهجئة البديلة، والآن عفا عليها الزمن، و التشغيل الآلي . [19]